العاب بنات

لعبة ستايل جديدة 2018


لعبة ستايل جديدة 2018

لعبة ستايل جديدة 2018

بها تلات فتيات وملابس شيك جدا وستايل فهي تعطيكم عدة خيارات وتجعلكم تعيشون تجربة مميزة معها وستعاودون زيارتها مرارا وتكرارا نظرا لجمالها وروعتها فاول شيء ستنتظرون ظهورها وبعد ذلك تضغظون زر التشغيل المعروف على شكل متلت وبعد ذلك ستظهر امامكم الفتاة الاولى وبجانبها اقصة عصرية فما المميز فيها ؟ الجميل انها بعدة الوان ومنها الاخضر والبني والوردي والازرق وكذلك البرتقالي وبعد ان تختارو المناسب لكم ستجدون على اليمين سهل عند النقر عليه ستنتقلون الى التنانير الرائعة فهي الاخرى تمتاز بالوانها الجميلة والمتعددة فلكم الحرية في اختيار ما تريدون وبعد ذلك ستظهر لكم فساتين جد راقية وبالوان فاتنة وهي الاسود والاحمر والاصفر والبنفسجي فكلها جميلة وتزيد من جمال الفتاة وتجعلها اكتر اناقة وروعة وسيبقى لكم اخر شيء هو المجوهرات فعندما تكون الرقبة فارغة تؤتر في جمال البنت لهذا من الضروري اختيار سلسلة مناسبة تزيد من اناقتها وجمالها فامامكم تشكيلة مميزة كافية لاختيار ما تريدون وبعد الانتهاء ستمرون الى الفتاة التانية وستطبقون نفس الخطوات وبعدها التالتة والاخيرة وسيجتمعن معا لاخد صورة تذكارية مميزة ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي لمشاركتها مع اعز الاصدقاء فهناك العاب حلوه على مدونتنا للكبار والصغار ايضا ...
تصنيف اللعبة : العاب بنات

لوازم التحكم في الاجهزة ( هاتف ، حاسوب ) :

بالماوس فقط وذلك بالنقر على زر التشغيل الاخضر تم تضغطون على الاسهم الموجودة في اليمين واليسار للانتقال بين الملابس ( اقمصة ، تنانير ، مجوهرات ، فساتين ) ... هذا في الحاسوب اما الهاتف يتم ذلك باللمس في المكان المراد تغيير الشيء الموجود به سواء كان المرور للخطوة الموالية او النقر على اكسسوار ما باللباس .

التصنيف العمري :

هي لعبة بنات للكبار لكن لا يمنع على الصغار لعبها فهي مناسبة للجميع ونحن نراجع كل الالعاب قبل اضافتها حتى نتاكد انها مناسبة للجميع .

شرح مراحل اللعبة بالفيديو :


العاب بنات مشابهة :