العاب بنات

لعبة تطبيب انا


لعبة تطبيب انا لعبة تطبيب انا

اعزائي زوار مدونتا كيف حالكم نقدم لكم اليوم لعبة جديدة حيث انها مختلفة عن باقي العاب مدونتنا ، كما اننا ارتأينا ان نبدا في نشر العاب طبيب نظرا للاقبال الكبير على هذا النوع الكل يعرف انا اخت ايلزا الشهيرة ، ستلعبون دور الطبيب في هذه اللعبة و ستقومون باسعاف انا المتضررة جراء اصابة خطيرة ، وهذه رسالة لكم لكي تنتبهوا جيدا عند تواجدكم في فسحة ما في الغابة على دراجتكم او حصانكم فانتبهوا الى السرعة لان هناك اشجار واعشاب وحجارة قد تسبب لكم في اصابات كتيرة بسبب السقوط لهذا لا تفرطوا ابدا في السرعة وطريقة اللعب باستعمال الماوس الزر الايسر و اسعاف انا المريضة تقديم لها الاسعافات الضرورية، من ادوية و تنضوف الجروح و الكسور ، لتصبح في عافية جيدة شاركو صديقاتكم في لعبها و ان اعجبتكم يمكنكم تجربة اللعبة المشابهة لها وهي معالجة ايلزا ولا تنسو اضافة تعليق برايكم عن اللعبة و الموقع ، نتمنى ان تستمتعو باللعبة الى اللقاء في لعبة جديدة .
تصنيف اللعبة : العاب بنات
العاب بنات مشابهة :